بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 8 أبريل 2011

نصائح تساعدك على حماية اظافرك واستعادة قوتها

إذا لم تطبق أظافر الأكريليك بشكل صحيح، أو إذا لم تتقن اخصائية تركيب الاظافر عملها ، فيمكن أن تترك أظافر الأكريليك أظافرك الحقيقية ضعيفة وهشة . وينصح دائما بالتوجه لاخصائية أظافر لوضع وإزالة أظافر الأكريليكك للحصول على أفضل النتائج . أحيانا قد تزيل فنية الاظافر طبقة أكبر من الأظافر قبل تطبيق الأكريليك . مما يسبب ضعف قشرة الظفر بعد الإزالة . هذه النصائح ستساعد في حماية اظافرك واستعادة قوتها

أنت بحاجة الى
مكمل غذائي غني بالفيتامينات
قفازات بلاستيكية
طلاء لتقوية الاظافر
مرطب لليد
الارشادات:
حافظي على حمية غذائية جيدة . اشربي الكثير من الماء وتناولي اقراص الفيتامينات المتعددة بانتظام للحصول على المواد المغذية الاساسية . الكالسيوم ، وفيتامين ج والحديد اساسية لدعم نمو الاظافر بشكل سليم .
إستعملي قفازات الحماية عند العمل في المنزل . أي عمل يتطلب منك نقع يديك في الماء ، القيام بعمل شاق أو استخدام المواد الكيماوية يمكن أن يسبب الضرر ليديك واظافرك .
إستعملي المرطب للعناية بأظافرك . فترطيب الأظافر والبشرة ضروريان في عملية تصليح الأظافر . أي مرطب جيد سيحارب الأظافر الهشة الضعيفة التي سببها الأكريليك .
إستعملي طلاء مقوي للاظافر . الاظافر المقوية تحتوي على مواد بروتينية شفافة تروج للنمو الصحي للاظافر وتحمي السطح من الخدوش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق